:: الاداره :: ارجو من الاعضاء الجدد عند التسجيل تفعيل الحساب من الايميل و نتشرف بانضمامكم وتواجدكم معنا . :: الاداره :: ( تنبيه ) ارجو من جميع الاعضاء عند طرح المواضيع ان يتم وضعه في القسم المناسب وعدم التكرار في جميع الاقسام والا سوف يحذف المواضيع جميعها . ( تنبيه ) : عند الردود على المواضيع عدم وضع روابط لمواقع اخرى بغرض الاشهار او الاعلان للموقع والا سوف يتم توقيف العضويه . كل الشكر و التقدير من ساهم معنا في بناء هذا الصرح العظيم .

فلل الفرسان 
نقبل البنك العقاري 
 عدد الضغطات  : 1091
سناب شات , تجاري , تسويقي , عقاري 
 عدد الضغطات  : 472
 
 عدد الضغطات  : 1815
انستقرام مؤسسة ظلال جدة 
 عدد الضغطات  : 1262 وصلها - وسيط شراء من الانترنت 
 عدد الضغطات  : 1428 فلل بحي الهدي شرق الخط السريع 
 عدد الضغطات  : 1232 القران الكريم بصوت عدة مشايخ 
 عدد الضغطات  : 2479
رشح نفسك للاشراف 
 عدد الضغطات  : 1169 الاستعلام عن المخالفات المرورية / الجوازات / الاستقدام في ال 
 عدد الضغطات  : 6829 نموذج طلب الزيارة العائلية في موقع وزارة الخارجية السعودية ع 
 عدد الضغطات  : 11492 حافز 
 عدد الضغطات  : 2418



العودة   منتديات ظلال جدة العقاري > اقسام عروض ظلال جدة العقاري > عــــــروض الفــــــلل

 
 
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2016, 01:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رجاوي

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 3
المشاركات: 4,851 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام رجاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عــــــروض الفــــــلل
R7Lt7oob فيلا الصالحية , فيلا الفرسان , صور الفلل , بجدة

1- فيلا بمخطط الصالحية أ
مساحة/600م
دورين وملحق
الدور الاول / 6 غرف كبيرة + 3حمام + صالة + مطبخ + غرفة شغالة بحمام
الدور الثاني/7 غرف كبيرة + 3حمام + صالة + مطبخ + غرفة شغالة بحمام
الملحق / 4غرف + صالة + 3حمام + مطيخ
مؤسس مصعد / جاي على حرف تي
موقع وشغل وواجهة مميزة
والسعر ايضا" مميز
عليك الاتصال والوقوف على الطبيعة ( 0561419888 )
صور الفيلا





✨ ✨
2- فلتين الفرسان نقبل البنك العقاري
فلتين بحي الفرسان شرق الخط السريع موقع مميز كل فيلا مستقله
توجد لدينا فلتين انا وكيلها بحي الفرسان
شرق الخط السريع بجوار فلل مشارف موقع مميز
وبجوار بندة التي يتم أنشائه الان
حي الفرسان من الاحياء التي تتميز بموقعها
فلتين دوبلكس
المساحة كل فيلا :360م
كل فيلا مستقلة
وكل فيلا تتكون من دورين وملحق
الدور الأول/ 5 غرف +3حمامات + صالة + مطبخ + غرفة شغالة بحمام
الدور الثاني / 5غرف + 3حمامات + صالة + مطبخ + غرفة شغالة بحمام
الملحق / 3غرف + صالة + حمام + مطبخ +2حمام
يوجد مصعد راكب
يوجد غرف حراس
نقبل البنك العقاري
تنفيذ / مؤسسة ظلال جدة للمقاولات
تسويق/ مؤسسة ظلال جدة للعقار
انا وكيلها

المطلوب / مليون و 600 الف

صور الفيلا



🎀 🎀 🎀
للمعاينة و الاستفسار الاتصال على ج : 0561419888
من طرف ام رجاوي

مؤسسة ظلال جدة للاستثمار و التسويق العقاري
رقم المكتب : 0122655400
رقم الفاكس : 0122655401
الايميل :
m-561419888@hotmail.com
Insram : zelaljeddah
Snapchat : vipso_o
ولكم جزيل الشكر


كلمات البحث

عقارات - اسواق - تجارة - حراج - وظائف













توقيع :


عرض البوم صور ام رجاوي   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2016, 01:51 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 2321
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام رجاوي المنتدى : عــــــروض الفــــــلل
افتراضي رد: فيلا الصالحية , فيلا الفرسان , صور الفلل , بجدة

شكرا لك اخي الكريم ، العاب حرب












عرض البوم صور منعم   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2016, 01:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 2355
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالدعلى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام رجاوي المنتدى : عــــــروض الفــــــلل
B10 افضل شركه خدمات منزليه

شركة ركن المثالية تقدم لك خدمة تنظيف المجالس, ولنا في هذا المجال خبرة طويلة في خدمة عملاءنا ولذلك نوفر لهم مجموعة من العمال المهرة في هذا المجال ونظراً لأن المجالس من أهم الأماكن الموجودة بالمنزل ويتم الجلوس فيه بشكل مستمر فأنها تتطلب تنظيف بشكل دوري ودائم ونحن يسعدنا أن نساعدكم في الحفاظ على مجالس منازلكم دائماً نظيفة وتظهر بالشكل اللائق.
لدينا الخبرة الكاملة للتعامل مع كافة البقع المستحيلة التنظيف بطرق عملية تحافظ على المجالس دائما بحالة ممتازة بقع المشروبات وبقع الشكولاتة وبقع الفاكهة أو اللبان, عملية التنظيف التي يقوم بها فريق عملنا لا تعرض أبداً مجلسك للتلف بل ستجعله يبدو الجديد.شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بجدة
شركة تنظيف خزانات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة تسليك مجاري بالاحساء
شركة تسليك مجاري بالجبيل
شركة تسليك مجاري بالخبر
شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
شركة تسليك مجاري بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالخبر
ركن المثاليه












عرض البوم صور خالدعلى   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2017, 11:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 1811
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الصفا والمروه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام رجاوي المنتدى : عــــــروض الفــــــلل
افتراضي رد: فيلا الصالحية , فيلا الفرسان , صور الفلل , بجدة

شركة المثالية للتنظيف بالاحساء

نقدم لكم اليوم احدي الشركات المنخصصة في القيام بعمليات التنظيف المختلفة والشاملة لجميع اركان المنزل وهي شركة المثالية للتنظيف بالاحساء والتي تعد بدورها الفعال افضل شركة تنظيف بالاحساء تستطيعون من خلالها الحصول علي افضل خدمات التنظيف المثالية للمنازل والشقق والفلل والمجالس والبيوت والقصور والكنب والسجاد والموكيت والخزانات والمسابح فحقا انتم تتعاملون مع افضل واكبر شركة تنظيف بالاحساء فتعد شركة المثالية للتنظيف بالاحساء نمزجا حيا لافضل الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل والمجالس فهي دائما تسعي لخدمة عملائها وتوفير كافة السبل والامكانيات والقدرات الهائلة التي تمكنها من تقديم خدمات التنظيف بجودة ودقة عالية وهذا ما تقوم بة المثالية للتنظيف بالاحساء وهو توفير يد العون وتحصين فريقها المتميز وامدادة بافضل العمالة الماهرة المدربة جيدا وكذلك وقوي وافضل اجهزة التنظيف الفعالة ذات القدرة والكفاءة العالية في خدمة عملائها وايضا وفرت الشركة امتيازات عديدة تمكنها دائما وابدا من تقديم خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات كما ينبغي لعملائنا الاعذاء

مميزات شركة الصفوة المثالية للتنظيف في القيام بعمليات التنظيف الختلفة

الامكانيات والمميزات شرط اساسي كي تتميز الشركة عن غيرها وكما قال المثل " اعطي العيش لخبازة لو هياكل نصة " حقا مثل تطبيقي يعكس مفهوم اللجوء الي الشركات ذات الخبرة وذات القيمة في المجال فالامر الاصح هوة كيفية اختيار شركات التنظيف التي تستطيع خدمتنا كافة الاساليب والوسائل المريحة وقد اهتمت شركة المثالية للتنظيف الاحساء بتوفير هذه المميزات التي تساعدها وتساندها دائما من اجل عملائها وهي :

أولا . شركة المثالية للتنظيف بالاحساء تستعين في تنفيز مهامها وخاصة خدمات التنظيف احدث أجهزة النظافة من ماكينات جلي البلاط وتلميع السيراميك والرخام وتنظيف المجالس بالبخار

ثانيا . المثالية للتنظيف بالاحساء تقدم خدمات التنظيف بجودة لا مثيل لها فهي تستخدم اقوي أنواع المطهرات ومواد التعقيم للمطابخ والحمامات والتي تقضي علي الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض

ثالثا . تقدم المثالية للتنظيف خدماتها المتميزة بجميع مدن المنطقة الشرقية من خلال الضمان المميز والتي تضمن من خلاله لعملائها الجودة المثالية في اعمال التنظيف المختلفة

رابعا . شركة المثالية للتنظيف بالاحساء لديها فريق عمل متميز ومكون من صفوة العمالة المتخصصة بتنظيف المنازل منذ عشرات السنوات والتي تم اعداد تدريبهم علي اعلي مستو بأشراف شركة الصفوة المثالية

خامسا . شركة المثالية للتنظيف بالاحساء تقدم خدماتها عبر كافة ارجاء محافظة الاحساء بأسرع وقت ممكن فلديها خدمة فورية وعلي مدار الأربعة وعشرون ساعة بالاستعانة بطاقم سيارات حديثة ومجهزة

سادسا . تقدم شركة المثالية للتنظيف بالاحساء خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والقصور والمسابح والكنب والسجاد والموكيت بأرخص الأسعار المثالية التي لا تتوفر الا مع شركة تنظيف المنازل بالاحساء

كل هذه الخدمات متوفر فقط لدي المثالية للتنظيف بالاحساء والتي من خلالها اصبحت افضل شركة تنظيف بالاحساء لديها افضل الامكانيات الهائلة والعمالة الماهرة وتستطيع تقديم خدماتها بافضل جودة ممكنة وبارخص الاسعار المثالية

فاذا اردتم الحصول علي افضل نظافة لمنازلكم عليكم فقط الاتصال برقم شركة تنظيف بالاحساء وسوف تاتيكم علي وجة السرعة اينما كنتم وتقدم لكم الخدمة المتميزة باعلي جودة ممكنة وبارخص الاسعار المثالية المتوفرة فقط لدي شركة الصفوة المثالية للتنظفة الشاملة ومكافحة الحشرات

خدمات شركة الصفوة المثالية بالاحساء

المثالية للتنظيف بالاحساء - المثالية لتنظيف المنازل بالاحساء - المثالية لتنظيف الشقق بالاحساء - المثالية لتنظيف الفلل بالاحساء - المثالية لتنظيف المجالس بالاحساء - المثالية لتنظيف الكنب بالاحساء - المثالية لتنظيف السجاد بالاحساء - المثالية لتنظيف الموكيت بالاحساء - المثالية لتنظيف المفروشات بالاحساء - المثالية لجلي البلاد بالاحساء

شركة المثالية للتنظيف بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف المنازل بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف الشقق بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف الفلل بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف المجالس بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف الكنب بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف السجاد بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف الموكيت بالاحساء - شركة المثالية لتنظيف المفروشات بالاحساء - شركة المثالية لجلي البلاد بالاحساء

تستطيعون الحصول علي تلك الخدمات اللائقة بمجرد الاتصال علي رقم الشركة وسوف يصلكم مندوبينا وعمالنا علي وجة السرعة للمزيد من المعلومات تواصلوا معنا

المصدر

شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالاحساء

http://basmit-eldammam.com/2017/01/2...3%D8%A7%D8%A1/












عرض البوم صور الصفا والمروه   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2017, 11:31 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 1750
المشاركات: 37 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونااسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام رجاوي المنتدى : عــــــروض الفــــــلل
افتراضي رد: فيلا الصالحية , فيلا الفرسان , صور الفلل , بجدة

إذا أردت عيش سعيد في منزل هادئ مفعم بالحيوية فاحرص على بقاءه نظيفا،لأن النظافة أساس سعادة الإنسان،فنظافة منزلك تعكس شخصيتك،لذالك فأنت بحاجة إلى إلى شركة قمة الخليج
،فهي شركة تضع بين يديك كل ما ستحتاجه للحصول على بيت نظيف و فاخر ،و من بين هذه الخدمات التي تقدمها لعملائها هي
. • تشكل مشاكل تسربات المياه خطرا حقيقيا على منزلك أو منشأتك لذالك كل ما كان الإسراع في معالجة المشكل كان أفضل هي ارقام شركات عزل خزانات بالخرج
بحيث مشكل تسربات المياه يسبب الشقوق و تفتت الجدران مما يؤدي إلى انهيار المنشأة في بعض الأحيان،لذالك فالحل الوحيد لهذا المشكل هو طلب خدمة التي تقدمها التي لها خبرة تفوق خمس سنوات ارقام شركات كشف تسربات المياه بالخرج
ارقام شركات تنظيف خزانات بالخرج
ارقام شركات تسليك مجاري بالخرج
تضع بين أيديكم خدمة النظافة العامة التي تشمل المنشات و الفلل الفاخرة وكذلك الشركات و الفنادق وتقوم
ارقام شركات تنظيف بالخرج
ارقام شركات تنظيف منازل بالخرج
ارقام شركات تنظيف شقق بالخرج
ارقام شركات تنظيف فلل بالخرج
كذلك تنظيف المسابح والواجهات الزجاجية والسيراميك،و كل الأمور المتعلقة بالتنظيف،كما أن تعتمد في تقديم خدمة النظافة العامة ارقام شركات تنظيف سجاد بالخرج
ارقام شركات تنظيف مفروشات بالخرج
ارقام شركات تنظيف كنب بالخرج
ارقام شركات تنظيف مسابح بالخرج
ارقام شركات تنظيف قصور بالخرج
ارقام شركات تنظيف موكيت بالخرج
أسس منتظمة فى و ذالك باستخدام مواد ٱمنة عليها ترخيص من وزارة الصحة و هذا لهدف وحيد تقديم الجودة و بامتياز لأن النظافة شيء هم في حياتنا اليومية، فقمة الخليج شركة تضمن لك عزيزي العميل فضاء نقي لأسرتك ولذلك لكى نسهل لك فنحن لنا فروع فى جميع انحاء المملكة
ونقوم بالعديد من الخدمات مثل ارقام شركات تنظيف واجهات زجاج بالخرج
ارقام شركات تنظيف مجالس بالبخار بالخرج
ارقام شركات تنظيف واجهات حجر بالخرج
. • خدمة إنشاء العوازل: نظرا لارتفاع درجات الحرارة بالمملكة ستزيد من ضرورة عزل الأسطح من للحفاظ على درجة منازلكم و تفادي تسرب أشعة الشمس،ف تضع بين أيديكم خدمة إنشاء العوازل التي تعتمد على مواد ذات جودة عالية للإتمام خدمة إنشاء العوازل على أكمل وجه، فشركة هي الوحيدة المتخصصة في هذا المجال بأعلى المستويات،لأن لها عمال كفئ و مدربون لتنفيذ خدمة إنشاء العوازل بكل معايير الجودة ارقام شركات عزل اسطح بالخرج ارقام شركات جلي بلاط بالخرج
ونقوم بالعديد من خدمات العزل مثل في كثير من الأحيان تحتاج لنقل أثاث منزلك من منزل لٱخر ؛و هذا شيء صعب و مرهق لذالك تحتاج عمال محترفين لتقديم لك هذه الخدمة، تعتمد على فريق عمل مدرب و متخصص فقط في نقل أثاث منزلك إلى مكان ٱخر بكل احترافية و أمانة ارقام شركات نقل عفش بالخرج
ارقام شركات شراء الاثاث المستعمل بالخرج
• تتكاثر الحشرات بشكل كبير بالمملكة السعودية و خاصة بالصيف،مما يكثر انتقال الأمراض و الأوبئة بشكل سريع
،و هذا سيهدد راحة أسرتك،لذالك تقدم لعملائها خدمة مكافحة الحشرات بشتى أنواعها، باستخدامها مواد عالية الجودة لضمان تقديم لكم خدمة بمواصفات عالية،بالإضافة إلى استعمالها أجهزة متطورة و ذالك للحفاظ على سلامتكم،ف تعتبر من الشركات التي تسهر على راحة العميل و هذا من أولوياتها،لذالك فهي تعمل على تقديم دورات تدريبية لعمالها بشكل دوري و ذالك لهدف وحيد إرضاء العميل وتقوم ب ارقام شركات مكافحة قوارض بالخرج
ارقام شركات رش دفان بالخرج
ارقام شركات مكافحة صراصير بالخرج
ارقام شركات مكافحة حشرات بالخرج
ارقام شركات مكافحة النمل الابيض بالخرج
ارقام شركات رش مبيدات حشرية بالخرج
ارقام شركات تنظيف بيارات بالخرج
ارقام شركات رش مبيدات بالخرج












عرض البوم صور نونااسلام   رد مع اقتباس
إضافة رد

ايجى نت منتديات اختصار روابط مركز تحميل دليل مواقع باك لينك egynt
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 PM

أقسام المنتدى

المنتديات العامه @ المنتدى العـــــــــام @ الاقسام العقاريه @ عقارات المنطقة الوسطى @ عقارات المنطقة الغربيه @ عقارات المنطقة الشرقية @ عقارات المنطقة الشماليه @ عقارات المنطقة الجنوبية @ عقارات دول الخليج والدول العربية @ السوق التجاري و الاعلاني @ الاقسام الاداريه @ منتدى الدعم الفني والشكاوي والاقتراحات @ الارشيف @ وظائف شاغره @ اقسام عروض ظلال جدة العقاري @ عــــــروض الفــــــلل @ عــــــروض العمائــــــر @ عــــــروض الاراضي @ عــــــروض الشــــــقق @ عــــــروض المناطق الاخـــــرى @ مدينة جـــــــــــــــــدة @ مدينة مكه المكــــــــرمة @ مدينة المدينة المنورة @ مدينة الطائــــــــــف @ مدينة الريـــــاض @ منتدى عقارات القصيم @ منتدى عقارات حائل @ عقارات باقي المدن بالوسطى @ منتدى الدمام @ منتدى الخبر @ منتدى الجبيل @ منتدى حفر الباطن @ عقارات باقي المدن بالشرقيه @ منتدى تبوك @ منتدى الجوف @ منتدى الحدود الشمالية @ منتدى ابها @ منتدى الباحه @ منتدى جيزان @ عقارات باقي المدن بالجنوبية @ سوق المنطقة الوسطى @ سوق المنطقة الغربية @ سوق المنطقة الشرقية @ سوق المنطقة الشمالية @ سوق المنطقة الجنوبية @ وظائف المنطقة الغربية @ وظائف المنطقة الجنوبية @ وظائف المنطقة الشرقية @ وظائف المنطقة الشمالية @ وظائف المنطقة الوسطى @ منتدى دليل المكاتب والاستشارات العامه @ البيوت الشعبيه و الكبائن والمحطات واخرى @ :::: حراج السيارات و الاجهزة و الاثاث المستعمل :::: @ الاقسام التجارية @ القسم الإسلامي @ يوتيوب ظلال جدة العقاري @ خدمات - تطوير المواقع والمنتديات @ التبادل الاعلاني والعروض والشركات @ قسم التقنيه والتكنولوجيا @ قسم الكمبيوتر , الانترنت , البرامج , الالعاب ومشاكلها @ قسم الجوالات , البرامج , الالعاب و mms , sms @ سوق الجوالات و الارقام المميزة @ منتدى الأقسام الإقتصادية و العامة @ الدورات التاهيلية و التدريب و الندوات @ قسم العمالة و التاشيرات السعودية @ قسم الاسهم و التداول السعودية @ الترحيب و التهاني @ عقارات باقي المدن الغربية @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
mll